القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتنزيل تطبيقات سامسونج سمارت تي في Samsung Smart Tv

هل تبحث عن تطبيقات لشاشة سامسونج سمارت ؟ هل ترغب في تنزيل افضل برامج تلفزيون سامسونج سمارت ؟ شركة سامسونج الكورية الجنوبية من بين الشركات المرموقة والرائدة في صناعة الموبايلات والهواتف الذكية بمختلف أنواعها التي نعرفها ونقوم بشرائها من خلال المتاجر والمولات المتاحة في البلد الذي نُقيم.

ولكن شركة سامسونج Samsung جالاكسي لا يقتصر نشاطها وعملها في مجال الأجهزة الذكية بل يتعدي ذلك لأمور أخري تدخل كل بيت وأسرة، أنها التلفزيونات الذكية (سمارت تي في) والتي تنافس بها شركة قوية مثل أل جي LG التي توفر عدداً من الأجهزة التي هي بحاجة إلي إتصال إنترنت وتحميل تطبيقات وبرامج وألعاب على التلفزيون الذكي، فهل تريد تحميل تطبيقات سمارت تي في؟

تنزيل تطبيقات سامسونج سمارت

تحميل وتنزيل تطبيقات سامسونج سمارت تي في Samsung Smart Tv
تحميل وتنزيل تطبيقات سامسونج سمارت تي في Samsung Smart Tv
حسناً، سنتعرف اليوم أنا وأنتم على بعضاً من البرامج والتطبيقات التي يمكنك تحميلها على جهازك في سمارت سامسونج تي في Samsung Smart Tv .
  • نتفليكس Netflix من خدمات بث الفيديوهات الرائعة والتي هي غنية عن التعريف حيث يمكنك الحصول على أفلام ومسلسلات عربية وأجنبية حديثة جداً وتُعرض لأول مرة ولكن من خلال إشتراك شهري.
  • تنزيل تطبيق Netflix نتفليكس أنقر هنا على الهاتف في أندرويد .
  • تحميل برنامج شاهد Shahid الخاص بقنوات أم بي سي MBC السعودية أنقر هنا.
  • تنزيل مجموعة من ألعاب البلاي ستيشن Playstation Now أنقر هنا، حيث يمكنك الحصول على مجموعة من الألعاب الشيقة لتقوم بلعبها من خلال شاشة سامسونج سمارت تي في الكبيرة.
  • تحميل YouTube يوتيوب للحصول على افضل قنوات يوتيوب لمشاهدة الافلام و المسلسلات والبرامج العربية بجودة عالية
هذه بعضاً من مجالات وتطبيقات التلفزيون الذكي Samsung والتي يمكنك فتحها من خلال التلفاز ومشاهدة أفضل الأفلام والألعاب والمسلسلات 2020 ، فإن كنت من يشتكون من مشكلة ريموت سامسونج سمارت لا يعمل فننصحك بتصليحه لمشاهدة أفضل تطبيقات سامسونج سمارت .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات