القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج هواوي واي فاي للايفون وأندرويد Huawei HiLink رابط مباشر

هل ما زلت تستخدم هواتف هواوي الصينية ؟ بالتأكيد بما أنك هناك فأنت بالفعل كذلك ، فشركة Huawei من بينه الشركات الرائدة والمشهورة جداً في عالم صناعة الهواتف الذكية، وهي في طريقها لتكون الشركة الأولي في العالم في حال تفوقت على آبل، وعلى أثر ذلك سبب هذه الأمر مشاكل تجارية بينها وبين أمريكا التي قامت بحظر عدد من التطبيقات والبرامج من بينها متجر جوجل بلاي ستور ونظام التشغيل أندرويد.

هل تبحث عن تحميل برنامج هواوي واي فاي للكمبيوتر ؟ حسناً هذا ما سنوفره لك في مقالات لاحقة ولكن دعنا اليوم نتعرف على برنامج هواوي واي فاي للايفون وأندرويد Huawei HiLink Mobile WiFi الرائع والذي لا غني عن هاتفك عنه فما هي مزاياه وكيف يمكننا تحميله ؟
تحميل برنامج هواوي واي فاي للايفون وأندرويد Huawei HiLink
تحميل برنامج هواوي واي فاي للايفون وأندرويد Huawei HiLink

برنامج Huawei HiLink لهواوي 

يعتبر تطبيق أو برنامج هاي لينك واي فاي من بين البرامج والتطبيقات الرائعة التي حققت نسبة بحث عالية جداً في جوجل وغيرها من محركات البحث، ولهذا سنتعرف أنا وأنتم على هذا التطبيق الرائع .

حسب وصف التطبيق في المتجر في قوقل بلاي، هواوي HiLink هو التطبيق الذي يتيح لك إدارة أجهزة HiLink بك من الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي عبر مُختلف أنظمة التشغيل Android و iOS.

مزاياه ووظيفته 

  •  يعطيك معلومات كافية ووافية عن حالة الشبكة من نوع الإتصال المتصل به في الوقت الحالي وقوة الإشارة في الواي فاي وحالة التجوال.
  • يُمكنك من التحكم في أجهزة أطفالك ضمن خاصة  الرقابة الأبوية حيث يتيح لك تحديد مدة إستخدام الإنترنت للأطفال ، مع مراقبتهم والإطلاع على التطبيقات والدردشات التي يقومون بها من أجل سلامتهم وعد وقوعهم في شرك الإبتزاز الإلكتروني.
  • يوفر لك القدرة على حفظ وعمل نسخ احتياطية من المستندات في هاتفك الذكي لاندرويد وأيفون أو جهازك اللوحي لبطاقة microSD مايكرو إس دي في جهاز HiLink الخاص بك والتي يمكنك رفع ملفاتك عليها من أجل عدم ضياع بياناتك وخسارتها في حال تعرض الموبايل للاختراق أو للكسر.
  • وهناك مزايا أخري يمكنك الإطلاع عليها في المتجر .

تحميل برنامج هواوي واي فاي للايفون 

  • من خلال المتجر في أب ستور آيتونز يمكنك تنزيل البرنامج فأنقر هنا.

تحميل برنامج هواوي واي فاي للاندرويد 

  • وأيضاً عبر متجر غوغل بلاي ستور المشهور والأكثر شعبية وإستخداماً تنزيل تطبيق هواوي واي فاي لاندرويد فأنقر هنا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات