القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق أزار Azar‏ للموبايل هواوي وسامسونج

ما هي أفضل تطبيقات أندرويد 2020 ؟ تحدثنا عن الكثير من التطبيقات والبرامج والألعاب التي يمكننا تنزيلها على الهاتف في سامسونج أو هواوي أو أي من الهواتف الذكية، فالتطبيقات تُعد من أكثر الأشياء إستخداماً على الأجهزة فالموبايل لا شىء في حال عدم وجود تطبيق أو برنامج أو لعبة.
تنزيل تطبيق أزار Azar‏ للموبايل هواوي وسامسونج
تنزيل تطبيق أزار Azar‏ للموبايل هواوي وسامسونج 
حسناً، هل تبحث عن تطبيق مراسلة فوري جميل وسهل وفيه الكثير من المزايا، بالتأكيد مللت من تطبيقات المراسلة الفورية واتساب، تيليجرام ، فايبر، إيمو ، فيسبوك ، ماسنجر الفيسبوك وغيرها من البرامج التي مللنا منها، ولكن اليوم أتينا لك بتطبيق رائع وعليه عمليات تحميل وتنزيل كبيرة جداً .

تطبيق أزار Azar‏ للاندرويد

التطبيق الذي أتحدث عنه هو ازار والذي يحمل عدداً من المزايا والمواصفات الرائعة التي جعلت منه وجهة الكثير من المُستخدمين فيا تُري ما هي مزايا .!

مُتاح في أكثر من 190 بلد حول العالم مما يجعل منه مكاناً مناسباً لتكوني صداقات وعلاقات إجتماعية بمختلف الجنسيات العربية والأجنبية، وبالتالي الحصول على فائدة تعلم ثقافات الشعوب وعاداتهم وتقاليدهم.

الأروع والأجمل في تطبيق أزار هو أنه لا قلق ولا خوف من عدم فهم لغات الأخرين، فهناك ترجمة فورية بينك وبين الصديق أو الشخص الذي تتواصل معه وذلك للمساعدة في تحسين طبيعة الإتصال بينكم.
ننصحك بقراءة : تحميل برنامج هواوي واي فاي للايفون وأندرويد Huawei HiLink !
يُمكنك من إجراء مُحادثات ومكالمات فيديو حية بث مباشر لايف عن طريقة عدة تقنيات من بين الواي فاي WiFI وتقنية الإتصال بالثري جي 3G وفور جي 4G ، وذلك للتواصل مع الأخرين عن طريق التواصل المباشر تماماً كما هو الحال في اللايف على منصات التواصل الإجتماعي فيسبوك ، تويتر، وجوجل.

تنزيل تطبيق أزار Azar‏ 

يمكنك الحصول على التطبيق من خلال زيارة المتجر في جوجل بلاي ستور Google play لمستخدمي هواتف الأندرويد وذلك بالنقر على زر تثبيت.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات