القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل أفضل برامج وتطبيقات هاتف شاومي نوت 5 ريدمي مجاناً Xiaomi Redmi Note 5

ما زلنا مع هواتف شاومي الصينية الرائدة والتي لا تقل أهمية وأفضيلة عن غيرها من الموبايلات المتاحة في الشركات المنافسية مثل هواوي، وآبل وغيرها، هاتف شاومي نوت 5 ريدمي Xiaomi Redmi Note 5 من بين الأجهزة التي أقبل عليها الكثير من المستخدمين في العالم العربي لمزاياه ومواصفاته الأكثر من رائعة.

مزايا ومواصفات شاومي ريدمي نوت 5 

لنبدأ بالكاميرا بما أن هناك العديد من الأشخاص يهتمون بأداء وقوة الكاميرا عند شراء هاتف ذكي جديد، موبايل Xiaomi Redmi Note 5 يحتوي على كاميرا يملك كاميرا خلفية مزدوجة 5+12 ميجابيكسل، مع كاميرا أمامية سيلفي 13 ميجابيكسل وذلك لإلتقاط صور جميلة يمكننا مشاركتها عبر حسابات شبكات التواصل والتراسل الفوري فيسبوك، تيليجرام، واتساب، وغيرها من التطبيقات والبرامج .

بالنسبة إلي الشاشة هاتف شاومي نوت 5 قياسها 5.99 بوصة ودقتها قدرت بـ 1080 * 2160 بيكسل فالوضوح عالٍ والأداء ممتاز ناهيك عن القوة والمتانة حيث أن شاشة الموبايل مزودة بزجاج من نوع جوريلا جلاس المقاوم للكسور والخدوش، بطاريته تعمل بقوة 4000 ميللي أمبير وتُعطيك ساعات عمل كبيرة للقيام بأعمالك.
يأتي بنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1 ومن الممكن تحديثه إلي إصدار الأندرويد الأحدث آندرويد 9 و 10 الأحدث، ذاكرة الوصول العشوائي الرام Ram 3/4 جيجا، مع ذاكرة تخزين لتنزيل تطبيقات وألعاب وبرامج كثيرة 32/64 جيجابايت، وبالطبع متوفر مُعالج قوي يساعدك على تحميل تطبيقاتك وألعابك بسرعة، ويدعم فتحة مايكرو إس دي  يو إس بي USB 2.0 مع مستشعر بصمة الإصبع في في الخلف كما هو واضح في الصورة المُرفقة.

تحميل برامج تعديل الصور والمونتاج لهاتف شاومي نوت ريدمي 5 

  •  تنزيل تطبيق سناب سيد Snapseed‏ لتعديل الصور مجانا لهاتف شاومي نوت خمسة إضغط هنا
  • تنزيل تطبيق ميك اب كاميرا Makeup Camera لتعديل الصور قم بالنقر هنا وإضافة لمسات بناتية.
  • تحميل برنامج بكسلر Pixlr لتعديل الصور مجانا أنقر هنا.
  • تنزيل برنامج أدوبي فوتوشوب إكسبريس إضغط هنا.
  •  تنزيل برنامج Photo Editor‏ فوتو اديتور لتحرير الصور إضغط هنا لتنزيله على هاتفك شاومي ريدمي نوت5.
  •  تحميل برنامج سيلفكس أوسيلفي إكس Selfix للهاتف شاومي ريدمي5 مجانا أنقر هنا.
في النهاية، سارع في تنزيل ألعاب وتطبيقات وبرامج هاتف شاومي ريد مي نوت 5 الرائع، وفي حال لم تجد مبتغاك يمكنك التواصل معنا أو ترك تعليق في الأسفل، دمتم برعاية الله.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات