القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل أفضل تطبيقات وألعاب أندرويد 2019 مجانا Download android Apps

هل تبحث عن افضل برامج الاندرويد المجانية ؟ الهواتف الذكية بدون التطبيقات لا قيمة لها ولا فائدة منها، فالتطبيق يسهل ويعمل على مساعدة المستخدم للقيام بالكثير من الأعمال والأشياء التي يعجز عن القيام بها في ظل عدم توفر جهاز ذكي أو تطبيق يقوم بإجراء الوظائف من خلاله، وسنة 2019 عام ملىء بالإبتكارات والإكتشافات التقنية والتكنولوجية في شتي المجالات الصحية، والإجتماعية، والترفيه، والمتعة، واللعب .. إلخ.

ونظام التشغيل أندرويد Android من بين أكثر الأنظمة شهرة وشعبية بين أوساط المستخدمين لهواتف سامسونج، هواوي، شاومي، ريدمي، وغيرها من الأجهزة التي تعمل بهذا النظام الأكثر إنتشاراً في العالم بجانب نظام iOS الخاص بشركة آبل، فلهذا سنوفر لك اليوم مجموعة من أحدث تطبيقات وبرامج أندرويد 2019 مجاناً .

تحميل احدث برامج اندرويد 2019

تنزيل تطبيق تيلجرام إكس أنقر هنا لهاتف سامسونج

برنامج Telegram X مملوك للتطبيق الأم تيليجرام نفسه، والذي يمكنك تنزيله على الأندرويد والتمتع بمزاياه الحصرية التي قد تتفوق على تيليقرام ، فهو يحمل واجهات جديدة مع إمكانية تفعيل الوضع الليلي الدارك مود على البرنامج لتتمتع بمزايا الوضع المظلم والذي ساد أغلب تطبيقات التراسل الفوري.

تحميل برنامج Spotify سبوتفاي إضغط هنا

هل تبحث عن أفضل تطبيق إستماع موسيقي ؟ هذا التطبيق سيوفر لك هذا الأمر فهو أشهر مكتبة موسيقية يمكنك من خلال الحصول على الكثير من الملفات الموسيقية لتنزيلها على هاتفك الذكي فهناك حوالي أكثر من 35 مليون ملف صوتي مُسجل علي هذه المنصة، ويمكنك تنزيل التطبيق من خلال المتجر في جوجل بلاي ستور .

تحميل تطبيق فيسبوك لايت Facebook Lite‏ لأندرويد إضغط هنا

هل تعاني من مشكلة ضعف مواصفات هاتفك الذكي ؟ بالتأكيد نعم فالتطبيق سيساعدك على حل مشكلة ضعف مواصفات الجهاز الذكي في سامسونج،أو الهواوي، أو غيرها من الأجهزة، حيث سيمكنك تصفح الصفحات والجروبات عبر التطبيق بدون أي تهنيج أو مشاكل، نزله من المتجر في قوقل بلاي.

تنزيل تطبيق ماسنجر لايت أنقر هنا

هل عانيت من إغلاق أثناء دردشة مسنجر المُتعارف عليه؟ فيس بوك قامت بحل المشكلة وأطلقت تطبيق ماسنجر لايت الخفيف Messenger Lite والذي يُمكنك من إجراء المحادثات بينك وبين أصدقائك بسهولة كبيرة ، حمله الأن عبر المتجر في غوغل بلاي ستور، وهي خاص الموبايلات الضعيفة .

تنزيل تطبيق تيك توك TikTok‏ لأندرويد إضغط هنا 

التطبيق صيني مشهور جداً تمكن من حصد الملايين من المستخدمين حول العالم وخاصة من المراهقين، حيث يمكن الشخص من رفع فيديوهات قصيرة مدتها 15 ثانية ودمجها من موسيقي صوتية مسلسلات وأفلام ومن ثم مشاركتها للعامة، التطبيق حصد المرتبة الأولي في متاجر التطبيقات الرسمية من بينها آب ستور آيتونز وجوجل بلاي أيضاً.

تنزيل ألعاب لموبايل أندرويد 

تحميل لعبة ببجي موبايل لأندرويد أنقر هنا

هل أنت من عشاق ألعاب هواتف أندرويد ؟ إليك لعبة القتال والبقاء وهي من الألعاب الرائدة والقوية جداً وقد حققت ملايين من عمليات التنزيل عبر المتجر في جوجل بلاي ، وأدمن عليها العديد من اللاعبين حول العالم، البقاء فيها للأقوي فقط، حملها الأن على هاتفك .

تنزيل لعبة ببجي موبايل لايت النسخة الخفيفة إضغط هنا

هل عانيت من مشكلة في بطىء لعبة ببوجي ؟ لا تحزن هناك الكثير ممن إشتكوا من نفس المشكلة لضعف في هاتفهم الذكي وقلة الإمكانيات وضعفها، فلهذا طرحت الشركة نسخة خفيفة من ببجي موبايل PUBG MOBILE LITE‏ نزلها الأن على هاتفك الضعيف.

في النهاية هناك العديد من الألعاب مثل كول أوف ديوتي، فورتنايت fortnite إضافة إلي تطبيقات جديدة أخري قد لم نذكرها لضيق الوقت، فلهذا يمكنك كتابة اللعبة أو البرنامج أو التطبيق الذي تريد في تعليق في الأسفل وسنسعد بالرد عليك وتوفير الرابط دمتم في رعاية الله.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تنزيل أفضل تطبيقات وألعاب أندرويد 2019 مجانا Download android Apps

    ردحذف

إرسال تعليق