القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيقات وبرامج موبايل Xiaomi Mi 9T Pro شاومى مى 9t برو

تحميل تطبيقات وبرامج هاتف Xiaomi Mi 9T Pro موبايل شاومى مى 9t برو
تحميل تطبيقات وبرامج هاتف Xiaomi Mi 9T Pro موبايل شاومى مى 9t برو 
هاتف  شاومي مي 9 تي برو Xiaomi Mi 9T Pro  من الهواتف الرائدة والجميلة التي ظهرت من بين العديد من الإصدارات التي أتاحتها الشركة الصينية العالمية شاومي في مجال صناعة الهواتف الذكية وقد لاقي الموبايل إهتماماً كبيراً بين أوساط المُستخدمين، وتعود شهرته إلي المزايا والمواصفات التي يتمتع بها والتي سنتعرف عليها إن شاء الله من خلال النقاط القليلة القادمة.

مزايا هاتف Xiaomi Mi 9T Pro

يحتوي الهاتف على شاشة 6.39 بوصة بدقة FHD فل إتش دي فائقة الدقة والوضوح التي ستمكنك من مشاهدة مقاطع الفيديوهات بدون أي مشاكل، كثافة البكسلات 403 بيكسل مما يعطيك وضوحاً قوياً ومشوقا مع طبقة حماية من نوع غوريلا جلاس مما تُعطي الشاشة القوة والمتانة ضد الكسر، إضافة إلي مُعالج قوي ورخيص نوعاً ما مُقارنة بالمنافسيين الآخرين، فالمعالج ثماني النواة Snapdragon 855 سبعة ناو، وهذا سيتيح لك تنزيل الكثير من التطبيقات، والبرامج، والألعاب التي تُحبها وترغب في تنزيلها على موبايلك الحديث.

يُقدر وزنه ب 191 جرام، كاميرا أمامية سيلفي بدقة 20 ميجابيكسل، مع ثلاثة كاميرات خلفية وهي بالترتيب 48 / 13 / 8 ميجابيكسل، يدعم موبايل Xiaomi Mi 9T Pro شريحتي إتصال من نوع نانو سيم مع دعمه لشبكات الإتصالات 2G و 3G و 4G ولكنه للأسف لا يدعم تقنية الفايف جي 5G والتي كشف عنها مؤخراً من طرف شركة هواوي الصينية.

يتوفر عليه ذاكرتي تخزين 128 / 64 مع 6 جيجا رام، يعمل بنظام التشغيل أندرويد 9.0 بي Android 9.0 Pie ، مع بطارية 4000 ملي أمبير مع دعمه لميزة الشحن السريع.

بعد المزايا لا ننسي أن نذكر أهم وأفضل تطبيقات موبايل شاومى مى 9t برو وتشمل العديد برامج التواصل والتراسل الفوري، شبكات إجتماعية ، ومتصفحات إنترنت وبرامج تشغيل مهمة.

برامج تصفح الإنترنت لموبايل Xiaomi Mi 9T Pro

تطبيقات وبرامج هاتف شاومي مي 9t برو 
  • تنزيل تطبيق إيمو IMO ماسنجر فأنقر هنا لإجراء مُكالمات فيديو مجانية.
  • تنزيل تطبيق ماسنجر فيسبوك أنقرهنا للدردشة مع الأصدقاء وإجراء المحادثات الصوتية والمرئية.
  • تحميل برنامج التيك توك TikTok الصيني للفيديوهات القصيرة إضغط هنا.
  • تنزيل تطبيق فيس بوك لايت‏ الرئيسي للهواتف ضعيفة المواصفات أنقر هنا .
  • تحميل برنامج تيليجرام Telegram‏ منافس وبديل واتساب أنقر هنا .
  • تحميل تطبيق تويتر منصة التغريد المصغر إضغط هنا.
  • تنزيل تطبيق الصور انستقرام‏ لمشاركة الصور أنقر هنا 

برامج وتطبيقات تشغيل الفيديوهات لهاتف Xiaomi Mi 9T Pro 

في النهاية نود القول بأن الموبايل يُعد افضل هاتف شاومي 2019 ، نتمني أن نكون قد وفقنا في سرد أهم وأفضل برامج وتطبيقات الهاتف، وإن كان هناك تساؤل حول برنامج أو تطبيق غير متاح يمكنك مراسلتنا أو ترك تعليق في الأسفل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات