القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيقات وبرامج هاتف Samsung Galaxy S11 سامسونج جالاكسي إس 11

هل ما زلت تنتظر الإعلان والكشف عن هاتف Samsung Galaxy S11 سامسونج جالاكسي إس 11 الجديد؟ بالتأكيد نعم بما أنك تبحث عن تطبيقات وبرامج هذا الموبايل الذي لم يتم الكشف عنه وإطلاقه بشكل رسمي بعد من طرف الشركة الكورية الجنوبية الرائدة في صناعة موبايلات الهواتف الذكية الحديثة، والذي من المُتوقع أن يري النور قريباً مع بداية العام 2020.

مزايا ومواصفات هاتف سامسونج جالاكسي إس 11

وقبل الجميع نود أن نعرفك على بعض من مزايا ومواصفات موبايل جالاكسي إس 11 الجديد كلياً، حيث يحتوي الموبايل الجديد على رامات RAM 8 جيجا هذا سيساعدك على تشغيل التطبيقات،والبرامج، والألعاب بكل سهولة دون أي بطىء في تشغيلها مُقارنة بالرامات الضعيفة في الموبايلات ذات الإصدارات القديمة، مع توفير ميزة الشحن السريع واللاسلكي.

يأتي موبايل سامسونج جالاكسي إس 11 مع أربعة كاميرات خلفية بدقة 13 / 13 /16/ 5 ميجابيسكل، مع كاميرتين أماميتين سيلفي بدقة 10و 5 ميجابيسكل وذلك لتصوير صور عالية الدقة والجودة، مع بطارية كبيرة نوعاً ما تُقدر بـ 6.4 بوصة مدمجة في الهاتف وهذا يعني أنه لا يمكن إزالتها، بطارية هاتف Samsung Galaxy S11 قوتها 3700 ملي أمبير وهذا يعطيك عدد كبير من الساعات من أجل تصفح تطبيقات وبرامج الموبايل وألعابه بحرية، مع مشاهدة مقاطع الفيديو عبر يوتيوب.
يأتي مع مُعالج 2.73 جيجاهيرتز ثنائي النواة مما يعطيك مساحة كبيرة من أجل القيام بتنزيل الكثير من التطبيقات والبرامج بدون أي تهنيج، مع شاشة أكبر من الشاشات السابقة 6.9 إنش، وسيتوفر بنسختين الأولي فور جي 4G و فايف جي 5G وهي إحدث تقينات الإتصالات من صنع شركة هواوي الصينية والتي أصبحت تدعم جميع أجهزة الموبايلات الحديثة.

بعد أن تعرفنا على المزايا، نأتي إلي للتعرف على أهم وأفضل تطبيقات وبرامج هاتف جالاكسي إس 11 حيث يمكنك تنزيلها وتحميلها على موبايلك وهي كالتالي :

أفضل تطبيقات شبكات التواصل الإجتماعي على أندرويد
  • تنزيل تطبيق فيسبوك Facebook أحدث نسخة أنقر هنا، وفيسبوك لايت للهواتف ضعيفة ومنخفضة المواصفات أنقر هنا  .
  • تحميل تطبيق سناب شات مجاناً إضغط هنا .
  • تنزيل تيك توك TikTok أنقر هنا وهو من أكثر تطبيقات الفيديوهات القصيرة شهرة بين أوساط المُراهقين.
  • تحميل تطبيق تيليجرام أنقر هنا، وهو البديل لتطبيق واتساب نزله من هنا.
  • تنزيل برنامج WeChat‏ الصيني أنقر هنا، وهو المتوفر في الصين نظراً لحظر تطبيقات التراسل الفوري.
أهم برامج تصفح الإنترنت لموبايل سامسونج جالاكسي إس 11
  • تحميل متصفح موزيلا الفايرفوكس Firefox أنقر هنا .
  • تنزيل متصفح جوجل كروم إضغط هنا .
  • تحميل برنامج أوبرا Opera Mini‏ فأضغط هنا .
  • تنزيل تطبيق UC Browser يو سي بروسسير أنقر هنا.
في النهاية، هناك عدد كبير من التطبيقات والبرامج والألعاب للأندرويد التي يمكنك تنزيلها على الهاتف الجديد Samsung Galaxy S11 المُنتظر، وقد وفرنا لكم أهمها وأفضلها على الإطلاق وذلك عبر نظام التشغيل أندرويد الأكثر إستخداماً وشعبية، وفي حال لم تجد تطبيق أو برنامج يمكنك التواصل معنا عبر كتابة التطبيق في التعليقات بالأسفل وسنكون سعداء بالرد عليك لنوفر لك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات