القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيقات وبرامج موبايل سامسونج a50 مجاناً Samsung A50 روابط مباشرة

شركة سامسونج من بين الشركات العالمية التي ما زالت مُسيطرة على السوق بطرحها العديد من الأجهزة والموبايلات الحديثة المتطورة، فهي أول هاتف قابل للطي في العالم وأسمه جالاكسي فولد، ومن بين فئة هواتف A ما زال هناك الكثير في جعبتنا فاليوم حديثنا سيكون عن هاتف ساسمونج أي 50 الرائع.

مواصفات موبايل سامسونج A50

حيث يحتوي الموبايل Samsung Galaxy A50 على العديد من المزايا والمواصفات التي يمكننا سردها لك، فالموبايل يأتي بشاشة كاملة 6.4 بوصة عالية الوضوح فل إتش دي FHD، مع مُعالج قوي ومتين ثماني النوة يعطيك تجربة أداء سريعة وممتعة تُمكنك من لعب الألعاب بسهولة دون أي تهنجات أو عدم مطابقة للمواصفات، نظام التشغيل في سامسونج آي خمسين هو أندرويد 9.0 وقريباً سيصله تحديث آندرويد 10 والذي تقوم الشركة حالياً في إرساله للكثير من الموبايلات.
تنزيل تطبيقات وبرامج موبايل سامسونج a50 مجاناً Samsung A50 روابط مباشرة
تنزيل تطبيقات وبرامج موبايل سامسونج a50 مجاناً Samsung A50 روابط مباشرة 
ولتنزيل التطبيقات، وبرامج، وألعاب دون قلق من مشكلة المساحة على الهاتف، فالجهاز يأتي بذاكرة تخزين 128 جيجا، مع ذاكرة وصول عشوائي رام RAM 4 جيجا، ولعشاق إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات متوفر على الموبايل جالاكسي آي 50 كاميرا ثلاثية 25/8/5 ميجابيكسل، مع كاميرا أمامية سيلفي 25 ميجابيكسل ، والبطارية 4000 ملي أمبير تدوم لك طوال اليوم بدون نفاذ.

برامج وتطبيقات موبايل Samsung A50 

سنحاول في الأسطر القليلة القادمة أن نوفر لك أفضل وأهم تطبيقات وبرامج هاتف سامسونج جالاكسي أي50 وتشمل الكثير برامج التعديل على الفيديوهات والصور، تطبيقات المراسلة الفورية، تطبيقات التواصل وشبكات التواصل الإجتماعية وللوصول إلي عبر المتجر قوقل بلاي لنظام الأندرويد.
  • تحميل تطبيق جوجل بلاي Google Play لهاتف سامسونج A50 بشكل مجاني إضغط هنا.
  • تنزيل تطبيق جوجل درايف Google Drive لتخزين ورفع الملفات للاندرويد مجاناً أنقر هنا تعطيك مساحة كبير لرفع ملفاتك وصورك المهمة في السحاب.
  • تنزيل برنامج سكاي بي Skype لهاتف سامسونج A50 جالاكسي مجاناً فأنقر هنا.
  • تنزيل تطبيق الدردشة ايمو ماسنجرلهاتف Samsung A50 مجاناً أنقر هنا.
  • تنزيل برنامج ترجمة جوجل Google Translate لجوال سامسونج آي50 مجاناً أنقر هنا للترجمة مباشرة عبر الموبايل.
  • تنزيل برنامج كشاف الفلاش لهاتف سامسونج أي 50 مجانا أنقر هنا.
  • تنزيل تطبيق الصور الشهير انستجرام Instgram لجوال سامسونج أي خمسين أنقر هنا مجاناً.
  • تحميل برنامج الحماية Security Master سي أم سكيورتي ماستر لموبايل أي 50 سامسونج أنقر هنا لحماية الموبايل من الاختراق والفيروسات.
  • تنزيل تطبيق فيس بوك Facebook لموبايل سامسونج آي 50 مجاناً أنقر هنا.
  • تنزيل برنامج مسنجر لايت Messenger Lite لجوال سامسونج الأي 50 أنقر هنا، لنسخ الهواتف ضعيفة المواصفات.
تعرفنا على أفضل موبايل 2019 من فئة هواتف آي نتمني أن نكون قد وفرنا طلبك من تطبيق، أو برنامج، ففي حال لم تجده أترك لنا الإسم في التعليق.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات