القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيقات وألعاب مجانية لفترة زمنية محددة للأندرويد

تنزيل تطبيقات وألعاب مجانية لفترة زمنية محددة للأندرويد
تنزيل تطبيقات وألعاب مجانية لفترة زمنية محددة للأندرويد 
حينما نقوم بشراء هاتف ذكي جديد أول ما نفكر فيه هي التطبيقات والألعاب والبرامج التي يمكننا أن نقوم بتسطيبها وتثبيتها على الجهاز الذكي أياً كان نوعه وهي كثيرة ومُختلفة كأختلاف الشركات والتي من بينها هواوي، شاومي ، ريدمي، ريلمي، هواتف جوجل، آبل، وسامسونج جالاكسي .. إلخ .

وعبر الإنترنت يتوفر عدد كبير من التطبيقات والألعاب التي يمكننا تنزيلها وتحميلها على الجهاز ومن الضروري أن تتوافق مع إصدار الجهاز ومساحته التخزينية حتي يتم تثبيته على الموبايل بشكل صحيح وبدون أي مشاكل.

واليوم من خلال موقع برامج وألعاب موبايل مجاناً سنستعرض أنا وأنتم مجموعة من أفضل وأهم الألعاب والتطبيقات المجانية المتاحة لفترة محددة على المتجر في جوجل بلاي ستور Google play للهواتف العاملة بنظام التشغيل أندرويد Android فسارع في تحميلها قبل فوات الأوان.

التطبيقات والبرامج المجانية لفترة محدودة

  • تنزيل تطبيق Mellow Dark - Icon Pack‏ للأندرويد إضغط هنا، وهو مجاني لمدة أربعة أيام البداية من تاريخ اليوم 21/11 وسعره الحقيقي 0.99 دولار أمريكي ، يوفر لك مجموعة من الأيقونات المظلمة وغيرها من المزايا التي يمكنك إكتشافها بنفسك.

  • تحميل تطبيق إختبار الذكاء آي كيو IQ Test Premium لقياس معدل ذكائك العام من خلال الموبايل أنقر هنا، كذلك متاح مجاناً لفترة زمنية محددة وهي 4 أيام أيضاً ومتوفر بسعر 2.99 دولار بشكل مدفوع بعد إنقضاء المهملة.

  • تنزيل برنامج الآلة الحاسبة Ekstar Calculator‏ للموبايل أندرويد فأنقر هنا، وهو من التطبيقات الرائعة التي تسهل عليك القيام بعمليات الحسابات الأساسية من طرح، ضرب، قسمة، جمع وغيرها من العمليات الصعبة، سارع في تنزيله قبل فوات المدة.، سعره الحقيقي 0.99 ومتوفر لمدة أربعة أيام.

  • تحميل تطبيق وجوه الساعة واش فيس Watch Face - Pujie Black - Wear OS & Galaxy Watch‏ للأندرويد أنقر هنا لتنزيله، ومتوفر مجاناً لمدة يومين سعره 1.99 دولاراً أمريكياً.

الألعاب

  • تنزيل لعبة  Stickman Ghost 2: Gun Sword - Shadow Action RPG‏ ستك مان قوست 2 الرجل الخفي الرائعة أنقر هنا، متاحة لمدة 7 أيام مجاناً وسعرها 0.99 دولار أسرع في تحميلها على هاتفك.

  • تحميل لعبة فل فيلد FillField‏ الجميلة للاندرويد أنقر هنا ، مجانية لمدة أربعة أيام وسعرها 0.99 دولاراً .

  • تنزيل لعبة عصر الحضارات _أفريقيا Age of Civilizations Africa للاندرويد إضغط هنا، متاحة بعدة لغات وهي مجانية ل 3 أيام وسعرها 1.49$ .

  • تنزيل تطبيق Learn Mandarin - HSK Hero Pro‏ التعليمي لتعلم اللغة الصينية أنقر هنا لتتعلم بعض المفردات والعبارات الصينية التي يمكنك إستخدامها في حال سافرت في رحلة أو سياحة إلي الصين، التعليم يكون عن طريق اللعب ، متوفر مجاناً لمدة 3 أيام وسعره 29.99 دولار سعر مرتفع أليس كذلك ؟؟
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تنزيل تطبيقات وألعاب مجانية لفترة زمنية محددة للأندرويد

    ردحذف

إرسال تعليق