القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيقات وبرامج هاتف Huawei Nova 5T هواوي نوفا 5 تي مجاناً

هاتف Huawei Nova 5T هواوي نوفا5 تي من بين الهواتف الرائعة والتي تقع ضمن سلسلة الهواتف المتوسطة ولكنها تملك الكثير من المزايا والمواصفات التقنية العالية والتي لا تختلف كثيراً عن أي هاتف ذكي آخر من الإصدارات القوية، وفي الأسطر القليلة القادمة سوف نعرض عليك بعض مزايا موبايل نوفا 5T ونتعرف على أهم التطبيقات والبرامج والألعاب التي يمكنك تنزيلها على الهاتف الرائد في مجاله.
تحميل تطبيقات وبرامج هاتف Huawei Nova 5T هواوي نوفا 5 تي مجاناً
تحميل تطبيقات وبرامج هاتف Huawei Nova 5T هواوي نوفا 5 تي مجاناً 

مزايا هاتف هواوي نوفا5 تي

يحتوي هاتف Huawei Nova 5T على شاشة قياس 6.26 بوصة مع دقة فل إتش دي FHD عالية الجودة لتشاهد مقاطع الفيديوهات بالشكل المناسب مع الإضاءة والألوان المريحة والتي لا يوجد فيها مشاكل إطلاقاً، يعمل هاتف هواوي نوفا فايف تي بنظام تشغيل أندرويد بي 9 Android 9.0 Pie مع ميزة مشاركة الملفات "هواوي شير" والتي تأتي من النظام نفسه.

يأتي هاتف هواوي مع أربعة كاميرات خلفية بدقة 48/16/2/2 ميجابيكسل، مع كاميرا أمامية سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل مع دعم خاصية التصوير الليلي والتصوير البطىء "سلو موشن" للحصول على لقطات فيديوهات مرئية بالشكل المرضي عنه، ويمكنك تنزيل عدد كبير من التطبيقات والألعاب والبرامج على الهاتف بفضل ذاكرة التخزين 128 جيجا، مع رام 8 جيجا RAM، والمُعالج قوي سيمكنك من لعب الألعاب بحرية وإنطلاقة وسرعة، مع بطارية قوية 3750 ملي أمبير تدوم لساعات، وسعره يقارب ال 1499 ريال سعودي.

دعونا نعرفكم على أهم وأفضل تطبيقات وبرامج هاتف هواوي نوفا 5 تي والتي قمنا بإختيارها لكم لتستفيدو بالقدر الكافي من الهاتف ومن مزايا التي تناطح الهواتف الرائدة في مجالها.

تنزيل تطبيقات وبرامج هاتف Huawei Nova 5T

  • تنزيل تطبيق تويتر لموبايل نوفا 5 تي أنقر هنا للتغريد بمنشورات قصيرة.
  • تحميل تطبيق بنترست Pinterest‏ للحصول على صور عالية وفائقة الجودة إضغط هنا.
  • تنزيل برنامج واتساب لموبايل Huawei 5T أنقر هنا.
  • تنزيل تطبيق فيسبوك Facebook لهاتف وموبايل هواوي5تي إضغط هنا.
  • تحميل برنامج فايبر Viber Messenger‏ لهواوي نوفا فايف تي أنقر هنا.
  • تحميل تطبيق تيليجرام لموبايل نوفا 5 تي إضغط هنا.
  • تنزيل تطبيق الصور انستقرام Instagram‏ أنقر هنا.
  • تحميل تطبيق ماسنجر الفيسبوك لهاتف هواوي نوفا فايف تي أنقر هنا.
  • تنزيل برنامج وي تشات WeChat‏ أنقر هنا.
  • تحميل واتساب للأعمال لهاتف هواوي نوفا 5 تي إضغط هنا.

تحميل متصفحات الإنترنت لموبايل نوفا 5T 

في النهاية يمكنك الحصول وتنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE‏ لهاتفك في حال كنت تحب ألعاب القتال والبقاء فأضغط هنا، وإن لم تجد التطبيق المناسب لك، لا تتردد في التواصل معنا أو كتابة تعليق في الأسفل لنوفر لك تطبيقات مجانية وأحدث تطبيقات أندرويد وأيفون.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات