القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج أدوبي فوتوشوب Adobe Photoshop 2019 لجهاز آيباد

هل أنت تبحث عن برنامج الفوتوشوب على الجهاز في آيباد؟ هل تريد تنزيل تطبيقات الأيفون والأيباد؟  بالتأكيد سيكون جوابك نعم بما أنك هنا، فهناك الكثير من التطبيقات والبرامج التي ظهرت مؤخراً من أجل التعديل على الصور وعمل مونتاج لها، وتختلف البرامج من شركة إلي آخري من حيث مزايا التطبيق وإمكانياته،  وشركة أدوبي Adobe من بين الأشهر على الإطلاق.

شرح  برنامج أدوبي فوتوشوب 2019 للأيباد

فقد أطلقت أدوبي برنامجها والذي طال إنتظاره "فوتوشوب أدوبي" Adobe Photoshop وهو من بين التطبيقات الرائدة والرائعة في مجال تعديل ودمج الصور والتلاعب فيها، فالتطبيق يحتوي على العديد من الأدوات والمزايا التي تؤهله ليكون البديل عن جميع برامج الصور المنتشرة عبر الإنترنت والتي تكون غير مجانية ومعقدة وصعبة التنزيل والتحميل وكبيرة الحجم.

ولكن تطبيق أودبي فوتوشوب Adobe Photoshop رائع وجميل وسيوفر لك الكثير من الوقت لكل تقوم بأعمالك عبر الجهاز في أيباد الخاص بشركة آبل Apple الأمريكية، البرنامج مجاني ولمدة ثلاثون يوماً فقط، وبعد ذلك سيكون لزاماً عليك الإشتراك للاستمرار في إستخدامه، ولكن يمكنك الإستفادة من هذه المدة والقيام بالأشياء التي تريد إنجازها على أكمل ما يرام.
تحميل برنامج Adobe Photoshop أدوبي فوتوشوب لجهاز آيباد
تحميل برنامج Adobe Photoshop أدوبي فوتوشوب لجهاز آيباد 
برنامج أدوبي الفوتوشوب به ميزة قلم آبل الذكي وهو مناسب جداً ومفيد للمصممين حيث سيساعدك كمصمم على إنجاز تصماميك بحرية وسرعة كبيرة، مع إمكانية حفظ عملك ورفعه عبر الخدمات السحابية مثل جوجل درايف وغيرها، وذلك لحتي لا يضيع عملك حيث يمكنك إستكماله في الوقت الذي تريد وتراه مناسباً لك.

تطبيق الفوتوشوب الجديد متاح على العديد من أجهزة آبل من بينها iPad Pro إيباد برو، وآيباد مبني فور iPad Mini 4  أيباد آير 2 تو إلخ.

تنزيل تطبيق Adobe Photoshop على آيباد 

البرنامج متوفر على المتجر في آب ستور آيتوتز بشكل رسمي الخاص بهواتف أيفون، ولتنزيله يمكنك النزول إلي الأسفل مباشرة لتذهب إلي لتحميله على جهازك الأيباد، بحجم 216.1 MB ميجابايت ، ويعمل بنظام التشغيل iOS 13.1 آي أو إس وما فوق وهو من أحدث أنظمة التشغيل التي طرحتها الشركة الأم مؤخراً.

في النهاية، نود القول بأن البرنامج جميل وعملي جداً ويمكنك بواسطته عمل الكثير عبر هاتفك، فإن كنت مصمم وهذا عملك، أو هاوي وترغب في تعديل الصور والمنتجة، فهذا التطبيق سيحقق لك غايتك، نزله الأن، وفي حال رغبت في الحصول على ألعاب، وتطبيقات وبرامج يمكنك التواصل معنا أو ترك تعليق في الأسفل وسنكون سعداء بالرد عليك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات