القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE للأندرويد وأيفون مباشرة

هل ما زلت تبحث عن ألعاب جديدة ؟ مع ظهور الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ظهرت العديد من أفضل التطبيقات والبرامج والألعاب على الإطلاق، ولهذا تجد عدد كبير من الشركات والمطورين يتنافسون في تطوير الألعاب من أجل تحقيق الملايين من الدولارات الأمريكية، والتي من بينها لعبة كول أوف ديوتي، و فورتنايت، ماين كرافت .. 

وهناك عدد لا بأس به من الألعاب في مختلف المجالات ألعاب السيارات والسابقات، ألعاب التحدي والمنافسة، ألعاب البنات والألغاز.. إلخ واليوم في مقالنا  وعبر موقع "برامج وألعاب موبايل مجاناً" سنتعرف على لعبة حازت على إعجاب الكثير من المُستخدمين ومُدمني الألعاب الإلكترونية سواء عبر الكمبيوتر أو الأجهزة الذكية الأندرويد و iOS وغيرها من أنظمة التشغيل، إنها لعبة الببجي .

شرح لعبة ببحي موبايل PUBG MOBILE 

تُصنف اللعبة ضمن ألعاب القتال والبقاء، حيث تقوم مجموعة من اللاعبين والأفراد من شتي بقاع الأرض حول العالم بالنزول من طائرة في منطقة جغرافية مُعينة 100 لاعب، يتم تزويد هؤلاء بعدد من الأسلحة والأدوات والسيارات وذلك لمساعدتهم في قتال الأعداء، فلهذا توفر الشركة المطورة للعبة عدد لا بأس به من المعدات القتالية والتي من بينها الآر بي جي RPG.
تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE للأندرويد وأيفون مباشرة
تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE للأندرويد وأيفون مباشرة 
وكلما تقدم اللاعبون في لعبة ببوجي موبايل PUBG MOBILE يتم تضييق نطاق المنطقة وبالتالي تزداد الصعوبة والتحدي بين المنافسيين، ويتم التواصل مع الأصدقاء من خلال خاصية المُكالمات الصوتية، الفوز في النهاية لمن يبقي لآخر نفس

لعبة الببجي موبايل سببت حالات كثير من الإدمان في مختلف بلدان العالم من بينها الهند، العراق، الأردن، مصر .. إلخ، بالنسبة إلي الهند فقد قامت بحظر اللعبة على أراضيها بسبب دعوتها للقتل والعنف وهذا ما حصل فعلاً، وقد عاقبت المُخالفين بالسجن ممن يلجأون إلي برامج للإلتفاف على عملية حجب لعبة ببجي موبايل .

تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE  للأندرويد وأيفون 

في حال قررت أن تقوم بتنزيل لعبة الببجي يمكنك الحصول عليها من خلال المتاجر الرسمية مجاناً ، بالنسبة إلي مستخدمي هواتف الأندرويد يمكن تنزيل اللعبة البوبجي من خلال الذهاب إلي الرابط أنقر هنا لزيارة متجر جوجل بلاي .

أما مستخدمي هواتف الأيفون أيفون 11 العادي ونسختي برو وماكس يمكنهم تحميل لعبة ببجي موبايل من خلال المتجر آب ستور آيتونز بالضغط هنا، ومتوفر في الوقت الحالي إصدار جديد وهو ببجي لايت PUBG MOBILE LITE‏ خاصة بالهواتف ضعيفة المواصفات والإمكانيات وذلك للتخلص من مشكلة التهنيج وعدم القدرة على تسطيب اللعبة.

الجدير ذكره أن اللعبة متوفرة على أنظمة الهواتف الذكية، ولكن هناك طرق أخري تُمكنك من تنزيلها ولعبها من خلال الحاسوب أو الكمبيوتر وذلك بإستخدام محاكيات آندرويد مثل بلوستاتك وغيرها من المحاكيات التي توفر لك بيئة الآندرويد عبر الشاشة الكبيرة.

في النهاية، نود القول بأن لعبة الببجي موبايل تراجعت قليلاً لصالح لعبة القتال كول أوف ديوتي التي تمكنت من إكتساح منصات المتاجر بأكثر من 100 مليون عملية تنزيل في بضعة أيام منث أطلاقها في شهر إكتوبر 10 الماضي من العام 2019 ، ولكن وبالرغم من ذلك ما زالت تلقي إقبال شديد بين أوساط المراهقين والشباب على حدٍ سواء.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات