القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج شاومي للكمبيوتر xiaomi mi pc suite لربط الهاتف بالجهاز

الهواتف الذكية بمختلف اصدارتها وانواعها اندرويد و iOS مهمة إضافة إلي الأجهزة المكتبية مثل الكمبيوتر واللاب توب وغيرها من اللوحيات، وعملية الربط وعمل إتصال بينهما أمر مهم فذلك يساعد على تسهيل عميلة نقل الملفات والمستندات والصور ومقاطع الفيديو من الهاتف إلي الحاسوب والعكس.
تنزيل برنامج شاومي للكمبيوتر xiaomi mi pc suite لربط الهاتف بالجهاز
تنزيل برنامج شاومي للكمبيوتر xiaomi mi pc suite لربط الهاتف بالجهاز 
لحسن الحظ موبايلات الشركة الصينية شاومي يتوفر عليها عدة طرق لكي نتمكن من التحكم في الهاتف من على الكمبيوتر وبسهولة تامة وذلك من خلال التطبيقات والبرامج المتوفرة، وهو ما سنتعرف عليها في مقالنا لهذا اليوم.

كيفية توصل موبايل شاومي بالكمبيوتر 

حسنا، الأمر سهل وبسيط ويتم من خلال برنامج يحمل الإسم شاومي مي بي سي سويت xiaomi mi pc suite فهذا التطبيق أو البرنامج سيتيح لك إتمام عملية ربط بين الموبايل وبين الجهاز المكتبي الحاسوب أو اللابتوب، البرنامج يحمل العديد من المزايا يمكننا إختصارها في النقاط التالية :
  • يمكنك التحكم في التطبيقات المثبتة على الهاتف مباشرة من الحاسوب بالإزالة والتثبيت والتسطيب.
  • يتيح لك نقل الصور ومقاطع الفيديو وتحريرها ورفعها .
  • إدارة جهات الإتصال التي على الموبايل في شاومي من خلال البرنامج xiaomi mi pc suite 
  • التحكم في الرسائل القصيرة والرد على المحادثات التي تصلك من تطبيقات المراسلة الفورية التي تصل من فيسبوك مسنجر، واتساب مسنجر، وي تشات، سناب شات، تيليجرام، وإيمو وغيرها من البرامج المثبتة على موبايلك الذكي.
  • أخذ نسخة إحتياطية من ملفات الهاتف الذكي في شاومي أياً كان نوع الجهاز، وذلك في حال ضياع الهاتف أو كسره أو عطله، فيمكنك إستعادة النسخة الإحتياطية المرفوعة سحابياً أو على قرص.

تنزيل برنامج xiaomi mi pc suite على الكمبيوتر  

البرنامج أو التطبيق غير متوفر على المتجر في جوجل بلاي ستور Google play ، ولكن يمكنك تنزيل وتحميل برنامج ربط هاتف شاومي بالكمبيوتر بتحميله من موقع ميجا mega أب لود أنقر هنابصيغة zip.

بهذا البرنامج الرائع ستتمكن من نقل الملفات من شاومي للكمبيوتر بنقرة زر واحدة نزله الأن من خلال الرابط السابق، وفي حال لم تجدك مرادك أترك لنا تعليقاً في الأسفل.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق