القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق واتساب بزنس للايفون WhatsApp Business

هل أنت من مستخدمي تطبيق المراسلة الفورية واتساب ؟ هل أنت صاحب شركة أو مصلحة أو عمل من الأعمال ؟ هل تبحث عن تطبيقات وبرامج وألعاب لتنزيلها على موبايلك ؟  بالتأكيد نعم بما أنك هناك وتبحث عن تطبيق مناسب لعملك وسريع ويلبي كل ما ترغب فيه أنه تطبيق واتساب للأعمال WhatsApp Business.
تحميل تطبيق واتساب للأعمال للايفون WhatsApp Business
تحميل تطبيق واتساب للأعمال للايفون WhatsApp Business
في السابق كان التطبيق متوفر فقط وحصراً على نظام التشغيل أندرويد Android، واليوم وبعد طول إنتظار قررت فيسبوك المالكة للمنصة أن توفره لمستخدمي هواتف الأيفون العاملة بنظام التشغيل iOS أي أو إس بمختلف إصداراته وخاصة في أيفون 11 وأيفون 11 برو ماكس وغيرها من الإصدارات.

تنزيل واتساب للاعمال للايفون 

قبل هذا الوقت كان هناك الكثير من المستخدمين يلجأون إلي تنزيل البرنامج أو التطبيق من خلال كتابة واتساب للأعمال apk إي بي كي وهذا أمر قد يشكل خطراً على أمن هاتفك الذكي نظراً لأنه خارج المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور وأب ستور آيتونز لموبايلات أيفون .

الجدير ذكره أن تطبيق واتساب اعمال للايفون يختلف عن التطبيق الرئيسي المتعارف عليه، فواتساب الأعمال خاص بالشركات أو المؤسسات أصحاب الأعمال.

حيث يوفر لهم عدد من المزايا والخصائص كتحديد موعد ساعات العمل، إضافة رابط لموقع الشركة أو صاحب المشروع ، وإضافة حسابات شبكات التواصل الإجتماعي الأخري، إضافة إلي جدولة الرسائل عند الغياب وغيرها من المميزات.

يمكنك الأن تحميل واتساب بزنس للايفون من خلال المتجر بدون أي تطبيقات طرف ثالث أو تطبيقات خارجية والراب تجده في الأسفل مباشرة  .

رابط تحميل تطبيق واتساب الاعمال للايفون أنقر هنا.
ننصحك بقراءة : تحميل العاب شاومي نوت 5 مجانا Download Xiaomi Note 5 games !
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات