القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج سناب شات للايفون مجانا Snapchat for iPhone

هل تتخيل الموبايل أو الهاتف الذكي بدون تطبيقات وبرامج ؟ بالتأكيد سيكون جوابك لا طبعا، وهذا ما هو بالفعل في الحقيقة فالتطبيقات والبرامج والألعاب هي الأشياء التي تجعل من الجهاز له معني فمن خلاله يمكننا القيام بالكثير من الأعمال المختلفة من بينه التصميم، المونتاج، وغيرها من الوظائف.

وتختلف التطبيقات والبرامج من حيث الوظيفة والحاجة ما بين تطبيقات المراسلة الفورية مثل واتساب، تيليجرام، فايبر، ماسنجر فيسبوك، وبرامج مكافحة الفيروسات مثل كلين ماستر سكيورتي، وأفيرا، وبرامج المونتاج وتعديل وتحرير الصور ومقاطع الفيديو، ولا ننسي تطبيقات الشبكات الإجتماعية فيسبوك، تويتر، لينكدإن ، ريديت وعدد آخر .

تطبيق سناب شات للايفون Snapchat

واليوم سنتكلم قليلاً عن تطبيق لا يقل أهمية عن أياً من تطبيقات وبرامج قمنا بذكرها سابقاً أو لم نذكرها، فتطبيق السناب شات من بين أشهر تطبيقات نشر مقاطع الصور والفيديوهات القصيرة على الإطلاق، يستخدمه الكثير من المشاهير والأشخاص العاديين بنشر قصص ومشاركات عن حياتهم بشكل مباشر فيديو لايف أو النشر لمدة 24 ساعة.
تنزيل برنامج سناب شات للايفون مجانا Snapchat for iPhone
تنزيل برنامج سناب شات للايفون مجانا Snapchat for iPhone
سناب شات متوفر على العديد من منصات التشغيل أندرويد Android المملوك لشركة جوجل، والأيفون بنظام التشغيل iOS الخاص بشركة آبل Apple الأمريكية.

Snapchat قام العديد من الشركات والشبكات العالمية العملاقة بمحاوله شرائه في صفقات بيع بمبالغ ضخمة أخرها شبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك والتي بائت محاولتها بالفشل الذريع.

فلهذا إتبعت الفيسبوك سياسية التقليد وسرقة المميزات من تطبيق سناب شات، من بينها نسخ ميزة القصص أو الستوري، والتي أضافتها فيس بوك على منصتها الرئيسية وعلى تطبيقاتها الماسنجر، واتساب مسنجر، وانستقرام تطبيق الصور، ناهيك عن مزايا أخري كثيرة تحاول من خلالها تصغير وإجبار السناب شات على الرضوخ في النهاية.

تنزيل برنامج سناب شات للايفون 

التطبيق متوفر بشكل رسمي على المتجر في آب ستور آيتونز ويمكنك تنزيله وتحميله بالنقر على الرابط أنقر هنا Snapchat for iPhone متوفر بحجم 192.4 MB ميجابايت.

وهناك الكثير من أفضل تطبيقات وبرامج الأيفون 2019 التي يمكنك تحميلها للايفون بروابط مباشرة، فقط توجه إلي المتجر http://apps.apple/ وأكتب إسم التطبيق أو البرنامج.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات