القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج نوكيا لنقل الأسماء Nokia PC Suite نوكيا بي سي سوت مجانا

هل تريد نقل الاسماء من نوكيا الى الكمبيوتر ؟ هل ترغب في نقل جهات الإتصال من الموبايل أو الحاسوب؟ هناك الكثير من الأشخاص يشتكون من مشكلة نقل الأسماء وجهات الإتصال وغيرها من المواد من الهاتف الذكي إلي الكمبيوتر أو العكس، فلهذا يلجأون إلي عامل الصيانة والذي قد يكلفهم مبلغ مالي هم في غني عنه.

لهذا أتينا لكم اليوم بالحل الذي سيوفر عليك الكثير من الوقت والجهد ويتقوم بنقل ما تريد من هواتف نوكيا إلي أجهزة الكمبيوتر على ويندوز.

برنامج Nokia PC Suite 

هذا البرنامج هو الحل لمشكلة اليوم المتمثلة في الصعوبة في نقل الأسماء والرسائل من هواتف نوكيا إلي الأجهزة المكتبية العاملة بنظام ويندوز وغيرها من الأنظمة فهل تبحث عن البرنامج للويندوز 7nokia pc suite windows 7 ؟

من المهم جداً أن تعرف بأنك بحاجة إلي برنامج تعريف نوكيا على الكمبيوتر من أجل تنزيل وتحميل برنامج نوكيا بي سي سويت، فالبرنامج وظيفته تتمثل في إدارة جهازك في الموبايل عبر جهاز الكمبيوتر مباشرة، تماماً كما هو الحال في تطبيقات وبرامج توصيل وربط الأجهزة الذكية في الأجهزة اللوحية .

البرنامج له العديد من المزايا والمواصفات من بينها أنه متوافق مع أغلب هواتف نوكيا الشركة الفنلندية التي دخلت عالم تصنيع الموبايلات الحديثة متأخرة نوعاً ما.

إضافة إلي أنه من الممكن إرسال الرسائل وتصفح الإنترنت والإطلاع على الجديد من في الأخبار عبر شبكات التواصل الإجتماعية فيسبوك، تويتر، جوجل مباشرة من الحاسوب.
تنزيل برنامج نوكيا لنقل الأسماء Nokia PC Suite نوكيا بي سي سوت مجانا
تنزيل برنامج نوكيا لنقل الأسماء Nokia PC Suite نوكيا بي سي سوت مجانا 

تنزيل برنامج نوكيا Nokia PC Suite برابط مباشر 

يمكنك تحميل البرنامج من خلال رابط مباشر أنقر هنا لتنزيله على حاسوبك، ويمكنك الإتصال ما بين الكمبيوتر والهاتف من خلال تقنية البلوتوث التي يدعمها البرنامج ناهيك عن الطرق الأخري لعمل ربط إتصال ما بين الجهازين.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات