القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر لحماية أطفالك Download YouTube Kids

هل تبحث عن يوتيوب آمن للاطفال ؟ الأمان والحماية على الإنترنت من الأشياء المهمة جداً وخاصة مع التطور الحاصل في التطبيقات والبرامج والتكنولوجيا بشكل عام حول العالم، ففي كل يوم يظهر علينا عدد من التطبيقات مختلفة المجالات والتخصصات للكبار والصغار.

يوتيوب كيدز للأطفال 

تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر لحماية أطفالك Download YouTube Kids
تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر لحماية أطفالك Download YouTube Kids 
يوتيوب من المنصات المشهورة والتي تحتوي على الصالح والطالح، وتحتوي هذه المنصة من المشاهد الإباحية والجنسية الكثير وهو أمر غير محبب عند عدد كبير من الوالدين الأب والأم نظراً لإحتوائها على مشاهد جنسية قد تشكل خطراً على الطفل على المدي البعيد، فلهذا أوجدت جوجل Google البديل الأفضل والأنسب وهو YouTube Kids.

هل ترغب في تحميل يوتيوب آمن للاطفال اندرويد أو أيفون ؟ نعم أنت في المكان المناسب فاليوتيوب الأمن والسليم والذي تكون مطمئناً فيه على أطفالك هو يوتيوب كيدز أو يوتيوب الأطفال وهو عبارة عن تطبيق طرحته شركة قوقل الأمريكية من أجل المساعدة على الحد من مشاهد الجنس والإباحية التي تظهر أمام الأطفال.


حيث تقدم في YouTube Kids عدداً من مسلسلات وبرامج الأطفال المناسبة لأعمارهم، كما يمكنك التحكم في الشىء الذي يشاهده طفلك في الوقت الفعلي، ولا ننسي الألعاب Games المسلية والمفيدة وكل هذا ستجده في مكان واحد وهو يوتيوب كيدز.

لهذا ننصحك وبشدة بإستبداله عن يوتيوب المعروف وذلك لتحمي الطفل من أي إقتراحات غير مناسبة وخادشة للحياء، التطبيق متوفر على كل من هواتف الأندرويد والأيفون العاملة بنظام iOS أي أو إس، فبدلاً من إستخدام برنامج حماية للاطفال مستخدمى اليوتيوب يمكنك الإعتماد على هذه المنصة الطفولية التي تحميك وتحمي أطفالك من المشاهد الجنسية والإباحية.
  • تنزيل تطبيق يوتيوب كيدز برابط مباشرة للموبايل للاندرويد أنقر هنا
  • تحميل تطبيق اليوتيوب كيدز للايفون أنقر هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات