القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج سامسونج كيز Samsung Kies 2020 لتوصيل الموبايل بالكمبيوتر

هل تبحث عن برامج سامسونج للكمبيوتر ؟ كيف من الممكن ربط هاتف سامسونج بالكمبيوتر بدون وصلات ؟ هواتف سامسونج الكورية الجنوبية من بين أكثر الهواتف الذكية إستخداما حول العالم، فهناك الملايين من الأشخاص يقومون بشراء هذه الأنواع من الموبايلات، خاصة أنها الشركة الأولي التي وفرت أول هاتف قابل للطي في العالم جالاكسي فولد 1 و 2 .

توصيل هاتف سامسونج بالكمبيوتر 

بالرغم من أن الهواتف المحمولة مهمة وعملية أكثر من الأجهزة المكتبية، إلا أنك لا يمكنك أن تستغني عن الجهاز المكتبي وذلك بنقل الصور وجهات الإتصال مقاطع الفيديو وغيرها من المواد والوسائط المتعددة.

لهذا فعملية الإتصال بين الجهازين (الموبايل والكمبيوتر) أمر لابد منه، ولحُسن الحظ هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي تتيح لك ربط وعمل إتصال بين الهاتف الذكي لسامسونج وبين الحاسوب وهذا ما سنتعرف عليها .
تنزيل برنامج سامسونج كيز Samsung Kies 2020 لتوصيل الموبايل بالكمبيوتر
تنزيل برنامج سامسونج كيز Samsung Kies 2020 لتوصيل الموبايل بالكمبيوتر 

برنامج Samsung Kies 2020 

البرنامج رائع وسهل الإستخدام وظيفته هو مساعدتك في عمل توصيل ما بين الكمبيوتر والهاتف سامسونج لنقل الملفات الكبيرة والمستندات، وتصفح الإنترنت والإطلاع على التطبيقات وغيرها من الوظائف الأخري التي يمكنك إكتشافها بنفسك عند تنزيل أو تحميل برنامج سامسونج كيز 2020 .

كما يمكنك من خلاله نقل الإفلام ، المسلسلات، والموسيقي، والأناشيد بكل سهولة من وإلي الجهاز الأخر بسهولة تامة، فهو أفضل برامج سامسونج 2020 على الإطلاق، فلهذا ننصحك بتنزيله على موبايلك وجهاز الكمبيوتر من أجل الإستفادة منه وعمل ربط بين الجهازين.

تطبيقات توصيل سامسونج بالكمبيوتر 

الجدير ذكره أن هناك العديد من تطبيقات توصيل الموبايل جالاكسي سامسونج بالأجهزة اللوحية والحواسيب ومن بينها:
  • تنزيل تطبيق Samsung Smart Switch Mobile‏ ويمكنك تنزيله أنقر هنا.
  • تحميل برنامج Samsung Accessory Service‏ سامسونج سيرفس أنقر هنا.
وهناك أعداد أخري من تطبيقات وبرامج يمكنك إستخدامها وإعطائنا رأيك بها ويمكنك الوصول إليها من خلال المتجر في جوجل بلاي ستور على الرابط أنقر هنا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات