القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج هواوي هيلث Huawei Health‏ للموبايل اندرويد

تحميل برنامج هواوي هيلث Huawei Health‏ للموبايل اندرويد
تحميل برنامج هواوي هيلث Huawei Health‏ للموبايل اندرويد 
كل هاتف ذكي يعمل على أي من أنظمة التشغيل أندرويد أيفون iOS ويندوز فون وغيرها من الأنظمة الأخري لا يستغني إطلاقاً عن التطبيقات والبرامج، فالموبايل بدون تطبيق أو برنامج أو لعبة لا شىء ولا يمكننا الإستفادة منه، فلهذا يقوم المستخدم بمجرد شراء موبايل جديد بتنزيلها وتحميلها على الفور.

برنامج هواوي هيلث 

واليوم أتينا لكم بتطبيق رائع يمكنك تثبيته على أي موبايل يعمل بنظام الأندرويد في سامسونج، هواوي، شاومي، آبل، ريلمي، ريدمي، هونر كذلك ، وهو مفيد جداً وعليه عمليات بحث مرتفعة ويستفيد منه الكثير فما هو شرح تطبيق Huawei Health ؟ وكيف يمكننا تنزيله ؟

كيف استخدم برنامج huawei health

Huawei Health هو تطبيق صحة ورياضية يمكنك الإستفادة منه في تنظيم أمور رياضيتك التي تقوم بها سواء كان المشي، الركض، اللعبة على الألآت الرياضية وغيرها من النشاطات التي تعمل عليها، فهل عبارة عن مرشد ومراقب لك ولصحتك بشكل دوري ومتواصل.

وفي حال كنت تمارس رياضة ركوب الدراجات الهوائية ستستفيد من على موبايلك وذلك بمتابعة نبضات القلب، عمل الدورة الدموية ، مسارك الذي تسير فيه وما هي وجهتك وتعديلها، كم قطعت من مسافة، ما هي المسارات التي سرت فيها وغيرها من المعلومات الهامة ، فهو يتابعك في مارثون الرياضة التي تمارسها.

من المهم جداً أن يعمل هاتفك الذكي في أندرويد بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا وأكبر حتي يعمل التطبيق هواوي هيلث بشكل سليم دون أي مشاكل.

يمكنك ربطه مع Huawei Wear APP هواوي وير أب حيث من الممكن تنزيله على الساعة الذكية أو ربط الساعة والتطبيق مع بعضهما البعض.

تنزيل تطبيق هواوي هيلث 

التطبيق متوفر على المتجر في جوجل بلاي ستور Google play حيث يمكنك تحميله من هناك وهو بحجم 91 ميجا ويعمل بأندرويد 4.4 وأحدث.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات