القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل أفضل ألعاب هاتف سوني زد5 مجاناً Games for Sony Xperia Z5

هل تبحث عن ألعاب جديدة ؟؟ في كل يوم تظهر علينا العديد من الهواتف الذكية الجديدة والحديثة ومن شركات شتي من بينها هواوي، شاومي، آبل، وجوجل، وغيرها من الموبايلات، ولا ننسي شركة سوني والذي طرحت هاتفها الرائع Sony Xperia Z5 سوني z5 إكسبيريا، والذي يبحث عنه العديد من المستخدمين في دول الخليج عامة والسعودية خاصة.

مزايا ومواصفات هاتف سوني z5

يحتوي موبايل سوني زد فايف Sony Xperia Z5 على العديد من المميزات من بينها، شاشة 5.2 إنش نوعها IPS LCD إي بي إس أل سي دي قوية ومتينة وزجاجها مقاوم للكسر والخدش أيضاً، يعمل بنظام أندرويد 5.1 لولي بوب المعروف بإسم المصاصة ومن الممكن تحديثه إلي إصدار أحديث لأندرويد 6 وأندرويد 7 وغيرها من إصدارات أنظمة التشغيل الخاصة بشركة جوجل، ويمكنك تنزيل وتحميل العديد من التطبيقات والبرامج والألعاب على هاتفك بفضل مساحته التخزيينة الكبيرة 23جيجا ، مع 3 جيجا رام.
البطارية غير قابلة للإزالة بقوة 2900 ملي أمبير مع ميزة الشحن السريع، مع كاميرا خلفية وأخري كاميرا سيلفي أمامية عالية الدقة، ويتوفر عليه خاصة رائعة وجميلة وهي ميزة منع الضوضاء وعدد آخر من المزايا لا يتسع المجال لذكرها، وسوف نستعرض لكم أحدث وأفضل ألعاب Games هاتف سوني زد5 فايف والتي يبحث عنها الكثير من المستخدمين والتي يمكنك تنزيلها على هاتفك عبر نظام أندرويد من خلال المتجر في جوجل بلاي ستور Google play.

أفضل ألعاب هاتف Sony Xperia Z5 

  • تنزيل لعبة صب واي سكوتر فري الشهيرة لهاتف سوني زد فايف أنقر هنا.
  • تحميل لعبة Speed Racing Ultimate 3‏ سباق السيارات لموبايل سوني زد خمسة إضغط هنا.
  • تنزيل لعبة سباق الدراجات النارية الجميلة فأنقر هنا Fast Motorcycle Driver 3D‏ فاست موتور سيكل درايفر ثري دي.
  • تنزيل لعبة حلوي جنون كاندي فرينزي‏ لموبايل Sony Z5 إضغط هنا.
  • تنزيل لعبة كرة السلة لهاتف سوني بشكل مجاني أنقر هنا باسكت بول شوت Basketball Shoot‏.
  • تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة لهاتف سوني Z5 مجاناً أنقر هنا.
  • تنزيل لعبة تعليم الحروف العربية والأشكال والألوان مجاناً لهاتف سوني زد فايف إضغط هنا.
  • تنزيل لعبة وصلة 2019 لهاتف سوني زد 5 فايف أنقر هنا وهي من ضمن الألعاب التي تنمي الذكاء وتزودك بالكثير من المعلومات وهي شبيهة بألعاب تجميع الكلمات.
  • تحميل لعبة سباق الدراجات البسكليتات لموبايل Sony Z5 أنقر هنا.
  • تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE‏ لهاتف سوني زد فايف إضغط هنا ، ولعبة بوبجي لايت PUBG MOBILE LITE‏ للهواتف منخفضة وضعيفة المواصفات لهاتف سوني زد5 أنقر هنا.
وفي مقالات ومواضيع لاحقة سنتعرف أنا وأنتم على تنزيل تطبيقات وبرامج موبايل سوني زد5 من بينها تطبيقات التراسل الفوري والشبكات الإجتماعية، برامج المتصفحات المشهورة كروم، فايرفوكس، أوبرا وغيرها الكثير.
في النهاية لتثبيت وتسطيب الألعاب السابقة على هاتفك في سوني زد5 كل ما عليك فعله هو النقر على زر التثبيت، ومن ثم البدء في اللعب، وفي حال لم تجد اللعبة المناسبة لك رجاءاً أترك لنا تعليقك في الأسفل وسنرد عليك في الحال إن شاء الله.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات