القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل أفضل 3 ألعاب للأندرويد مجاناً لهذا الأسبوع Download android games

هل تبحث عن أفضل العاب 2019 ؟ هل تريد ألعاب جديدة مجانية ؟ حسناً، يتوفر على المتاجر الرسمية الملايين من الألعاب، والبرامج والتطبيقات التي يمكننا أن نقوم بتنزيلها على الهواتف الذكية على مختلف أنظمة التشغيل أندرويد iOS وغيرها من الأجهزة.
ولكننا اليوم ومع قرب نهاية الإسبوع، أتينا لكم بمجموعة من الألعاب الرائعة الجديدة والمجانية أيضاً والتي من الممكن تحميلها على هاتفك الذكي والتمتع بوقت فراغ ملىء بالتحدي والإثارة، بالطبع ليست بقوة لعبة كول أوف ديوتي ، ببجي موبايل ، فورتنايت ، ماين كرافت .. إلخ ولكنها الأفضل هذا الإسبوع وحققت نسبة لا يُستهان بها من التحميل.

تحميل أفضل ألعاب للموبايل 2019

لعبة Live Cycling Manager 2

هل تحب ركوب الدراجات الهوائية ؟ هذه اللعبة سوف تُلبي لك هذا الأمر، فهي لعبة رائعة تُمكنك من تشكيل فريق سياكل تقوم بخوض المسابقات من أجل المنافسة على أن تكون في المُقدمة ، أمامك الكثير من العقبات التي يجب أن تكون فيها على قدر كبير من التركيز والإصرار لتحقق الفوز في النهاية، رابط تحميلها في الأسفل مباشرة .

لعبة The King of Fighters ALLSTAR القتالية  

أن كنت من مُحبي ألعاب القتال والبقاء مثل بوبجي ، كول أوف ديوتي وغيرها من الألعاب الإستراتيجية، فاللعبة هذه ستوفي بهذا الغرض، فهي لعبة شبيهة بألعاب قتال الشوارع Street Fighter وجتا GTA والتي تُعد أفضل ألعاب أندرويد والمتوفرة مجاناً، عليك أن تكون مستعداً وقادراً على هزيمة أعدائك.. نزلها من الرابط الأن.

لعبة  Boxing Star‏

لعشاق المصارعة الحرة سيسعدون جداً بهذا اللعبة "بوكسنج ستار" من الألعاب الجميلة التي تلبي لك الرغبة في خوض معركة مصارعة بينك وبين المنافسين الآخرين على اللعبة ، يجب أن تتعلم أساسيات اللعبة وتعرف أين تضرب منافسك لتتمكن من التغلب عليه، ومتوفرة اللعبة على المتجر في جوجل بلاي ستور على الآندرويد.

  • تنزيل لعبة Boxing Star‏ على الهاتف الذكي للأندرويد إضغط هنا.
  • تحميل لعبة Live Cycling Manager 2 للموبايل أنقر هنا.
  • تنزيل لعبة ملك القتال The King of Fighters ALLSTAR للهاتف أنقر هنا.
وسنتعرف في مواضيع لاحقة إن شاء الله ، على المزيد من التطبيقات، والبرامج، والألعاب المجانية التي يمكنك الحصول عليها وتحميلها على موبايلك في سامسونج، هواوي، شاومي، ريدمي، آبل وغيرها من الأجهزة الذكية، لا تتردد في ترك تعليق في الأسفل حول اللعبة أو التطبيق أو البرنامج الذي تبحث عنه لنوفره لك في الحال.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات