القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج القفل لوكيت AppLock‏ للموبايل مجاناً لحمايتك من التطفل

هل تبحث عن برنامج إخفاء الصور من الاستديو ؟ هل تريد تحميل تطبيق قفل التطبيقات بكلمة سر ؟ لا تقلق فمن خلال موقع برامج وألعاب موبايل مجاناً أتينا إليكم اليوم من برنامج رائع سيمكنك من الحفاظ على خصوصية ويحميك من أعين المتطفليين والمزعجين من الأصدقاء، والأهل، والغرباء أيضاً.

شرح تطبيق القفل AppLock

الهاتف الذكي أياً كان نوعه سامسونج، هواوي، آبل، ريدمي، شاومي ، بيكسل، أوبو وغيرها أحدث أجهزة الموبايل 2019، يتوفر على هذا الجهاز الكثير من الأسرار، من مُحادثات عبر تطبيقات التراسل الفوري واتساب، تيليجرام ، إيمو .. إلخ ، ولهذا فهي عرضة لتلصص من طرف أي الأشخاص قد يكون صديقك أو زوجتك أم أحد من أقاربك.

 فلهذا نحن بحاجة لطريقة نقوم فيها بحماية الصور ومقاطع الفيديو والدردشات التي نُجريها ولا يوجد أفضل من تطبيق وبرنامج آي لوك أو لوكيت AppLock للقيام بهذه المُهمة.

فهو عبارة تطبيق خزنة يحمي كل ما يتعلق بك من الصور، والفيديوهات المرئية والبرامج التي تقوم بإستخدامها على الموبايل فيسبوك، سوق أندرويد ، الرسائل النصية، حساب الجيميل، وذلك بقفل التطبيق أو البرنامج أو الخدمة برقم سري باسورد ، أو نمط وذلك بغية منع أي متطفل أو متلصص من الإطلاع على خصوصياتك.
تنزيل برنامج القفل لوكيت AppLock‏ للموبايل مجاناً لحمايتك من الإختراق
تنزيل برنامج القفل لوكيت AppLock‏ للموبايل مجاناً لحمايتك من الإختراق
والجميل في الأمر يتوفر عليه ميزة التصفح الخفي والذي يفيدك في إخفاء الأي بي IP الخاص بالبلد الذي تسكن فيه بدلاً من تنزيل متصفحات عبر الإنترنت، مع إمكانية القفل بإستخدم بصمة الإصبع .


تحميل تطبيق القفل AppLock

التطبيق متوفر على المتجر في جوجل بلاي ستور Google play ويمكنك الحصول عليه بالذهاب إلي الرابط في الأسفل لـ تنزيل تطبيق القفل الجديد بأخر إصداراته على الموبايل أو الهاتف الذكي، والذي يُعد أفضل تطبيق قفل الصور والفيديو 2019 على الإطلاق فهناك ملايين من عمليات التنزيل له.

الجدير ذكره أن هناك الكثير من التطبيقات، والبرامج والألعاب المتاحة على المتاجر الرسمية من بينها متجر آب ستور آيتونز لهواتف آيفون ، وهي التي تُمكنك من تنزيل وتحميل تطبيقات تعديل على الصور ، وأفضل برامج الحماية للهواتف الذكية 2019 ، وافضل تحميل برنامج اغاني للايفون !.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات