القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برامج وتطبيقات جوال بلاك بيري برايف BlackBerry Priv مجانا

هل تبحث عن أفضل موبايل بلاك بيري 2019 ؟ ما يميز شركة وهواتف بلاك بيري هو الأمان العالٍ والأداء المميز ولهذا تجد الكثير من المستخدمين يستخدمونها بدلاً من موبايلات سامسونج، هواوي ، آبل ، شاومي ، ريدمي ، فيفو وغيرها ، واليوم من خلال موقع برامج وألعاب موبايل مجاناً سنتحدث عن جوال جوال بلاك بيري برايف BlackBerry Priv فهل تريد الحصول على برامجه وتطبيقاته وألعابه ؟ بالتأكيد نعم ولكن قبل هذا عدنا نتعرف على بعضاً من مواصفاته الرائعة .
تنزيل برامج وتطبيقات جوال بلاك بيري برايف BlackBerry Priv مجاناً
تنزيل برامج وتطبيقات جوال بلاك بيري برايف BlackBerry Priv مجاناً 

مواصفات هاتف بلاكبيري برايف 

في العادة تعمل الأجهزة في هواتف البلاكبيري بنظام BlackBerry OS آو إس ولكنهم راجعوا أنفسهم منذ سنوات وأعتمدوا النظام الأكثر شهرة وشعبية الأندرويد، حيث يعمل الموبايل بنظام آندرويد لولي بوب 5.1.1 وبالإمكان تطويره وتحديثه لأنظمة أحدث وخاصة مع توفير نظام أندرويد 10، يأتي بلاكبيري بريف بشاشة 5.4 بوصة دقتها 1440*2560 بكسل تُعطيك تجربة مشاهدة مقاطع فيديوهات واضحة .

البطارية تعمل بقوة 3410 مللي أمبير من الممكن أن تقوم بالعمل عليها نهار طويل في حال إستخدمت تطبيقات أو برامج أو ألعاب خفيفة أو متوسطة ، 32 جيجا بايت ذاكرة التخزين، مع ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا رام ، الكاميرا خلفية 8 ميجابيكسل ، وأمامية سيلفي بدقة 2 ميجابيكسل.

تطبيقات وبرامج موبايل BlackBerry Priv 

تتنوع البرامج والتطبيقات التي يمكننا تنزيلها على الهاتف في بلاك بيري بريف من بين تطبيقات شبكات إجتماعية، برامج تجميلية وتكميلية ، ألعاب وأشياء أخري .

  • تنزيل تطبيق بلاكبيري لانشر BlackBerry Launcher‏ للحصول على خلفيات رائعة لهاتف بلاك بيري البرايفت أنقر هنا.
  • تنزيل برنامج لوحة المفاتيح للموبايل بلاكبيري برايف أنقر هنا.
  • تحميل برنامج خدمات BlackBerry Hub بلاكبيري هب للموبايل إضغط هنا.
  • تنزيل تطبيق BlackBerry AtHoc‏ للهاتف برايف إضغط هنا.
  • تنزيل برنامج حفظ كلمات المرور (باسورد كيبر) BlackBerry Password Keeper‏ للموبايل بلاك بيري بريف أنقر هنا.
  • تحميل تطبيق الكاميرا بلابيري أنقر هنا.
  • تنزيل تطبيق DTEK‎ من BlackBerry‏ إضغط هنا.
جميع التطبيقات السابقة وغيرها من البرامج ستجدها من خلال المتجر في جوجل بلاي ستور Google play وهو المتجر المشهور للهواتف الذكية التي تعمل بنظام آندرويد الذي إكتسح العالم وتفوق على العديد من الأنظمة من بينها نظام iOS الخاص بهواتف الأيفون.

والشركة تعمل في الوقت الحالي على توفير بلاك بيري الجديد 2019 وسيري النور قريباً مع تطبيقات وبرامج، وألعاب متوفرة على قوقل بلاي، هل تبحث عن برامج موبايل BlackBerry Key2 ؟

الجدير ذكره أن هواتف بلاك بيري من الأجهزة التي شُهد لها بالقوة والأمان والحماية العالية، لدرجة أن رؤساء من أمريكا يحملونه بدلاً من الأجهزة الحديثة وذلك بتوصية من السي آي إي جهاز الإستخبارات الأمريكية وذلك لقوته ومناعته وتصديه لأي عملية إختراق أو تجسس مٌقارنة بالهواتف الذكية الأخري.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات