القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق تحدي وصلة مباشر لأندرويد وأيفون لربح المال من الإنترنت

هل تبحث عن طريقة من أجل الربح من الإنترنت ؟ هناك الكثير من الأشخاص في العالم العربي يبحثون عن طرق من أجل الكسب والربح عن طريق العمل الحر "الفريلانسر"، ولهذا نجد عدد كبير منهم يعملون على تقديم خدماتهم عبر الإنترنت للقيام بأعمال في مجالات مُختلفة من بينها التصميم، المونتاج، البرمجة، الترجمة، تصميم المواقع الإلكترونية، كتابة المُحتوي وغيرها من الأفكار والطرق.

ولكننا اليوم سنتعرف على طريقة للربح وتحقيق الدخل عبر الإنترنت مختلفة نوعاً ما وهي الربح من التطبيقات المُتاحة على المتاجر الرسمية، فبين يدنا تطبيق رائع سيمكنك ربح المال من النت فما هو هذا التطبيق ؟ وكيف يمكننا أن نربح منه ؟ هذا ما سنتعرف عليه!

تطبيق تحدي وصلة مباشر 

- يتوفر عدد كبير من البرامج والتطبيقات والألعاب على المتاجر التي لا نستفيد منها غير أننا نقوم بتضييع الوقت، ولكن مع تطبيق "تحدي وصلة مباشر" Tahadi Wasla Live الأمر مُختلف حيث من الممكن الحصول على الدولارات الأمريكية من ورائه ويتم ذلك من خلال المشاركة في المسابقة الثقافية والتي هي عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي يجب أن تقوم بالإجابة عليها.
تنزيل تطبيق تحدي وصلة مباشر لأندرويد وأيفون لربح المال من الإنترنت
تنزيل تطبيق تحدي وصلة مباشر لأندرويد وأيفون لربح المال من الإنترنت 
- مجموعة هذه الأسئلة 12 سؤال كل سؤال معك 10 ثوانٍ لتجيب عنه إجابة صحيحة وسريعة في نفس الوقت وإلا سوف يتم إبعادك على المسابقة وتصبح متفرج فقط، هدف القائمين على التطبيق هو تشجيع العرب على الإطلاع والحصول على المعلومات القيمة.

- ففي كل يوم الساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية يتم فتح باب المنافسة بين المتسابقين، وعلى كل متسابق الإجابة عن الأسئلة التي تظهر أمامه، بالنسبة إلي الأرباح تتفاوت وتختلف من 100/400 دولار أمريكي، وفي حل فاز أكثر من متسابق يتم تقسيمها على الفائزين.

كيف تستلم أرباحك من التطبيق 

بالنسبة إلي كيفية إستلام الأربح، القائمين على التطبيق العربي وفروا عدة طرق سهلة من بينها البنك الإلكتروني الباي بال PayPal حيث يمكنك إستقبال أرباحك على حسابك التي تجاوزت الـ 50 دولاراً كحد أدني، والطريقة الأخري وهي الإرسال عن طريق حوالة بنكية لحسابك البنكي مباشرة ويجب أن لا تقل أرباحك على تطبيق تحدي وصلة مباشر Tahadi Wasla Live الـ 100 دولار أمريكي.

تنزيل برنامج تحدي وصلة مباشر للأندرويد وأيفون

يمكنك تحميل التطبيق أو البرنامج من خلال المتجر في جوجل بلاي ستور Google play للهواتف العاملة بنظام آندرويد والرابط في الأسفل، ولمستخدمي نظام iOS لهواتف الأيفون يمكنك تنزيله عبر المتجر في آب ستور آيتونز .
  • رابط تنزيل تطبيق تحدي وصلة مباشر للأندرويد لهاتف سامسونج أنقر هنا.
  • رابط تحميل برنامج تحدي وصلة مباشرة للأيفون لهواتف جالاكسي سامسونج إضغط هنا.
هل تعرف طرق أخري للربح من الإنترنت ؟ أخبرنا في التعليقات في الأسفل، وفي حال لم تفهم على التطبيق وواجهتك مشكلة حول كيفية عمله الرجاء التواصل معنا بترك تعليق أو مُراسلتنا .. دمت في رعاية الله.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. طريقة رائعة لربح المال من التطبيقات بدلاً من تضييع وقتك ، إستفد من المعلومات وأحصل على الدولارات الأمريكية .

    ردحذف

إرسال تعليق