القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برامج وتطبيقات نوكيا 7.2 مجاناً Programs for Nokia 7.2

هل تبحث عن أفضل البرامج والتطبيقات لهاتفك ؟ هل تريد تنزيل أهم التطبيقات المجانية لموبايلك نوكيا ؟ لا تقلق أنت في المكان المناسب وإن كنت من مالكي هاتف نوكيا 7.2 (Nokia 7.2) الجميل والحديث والرائع أكمل معي الأسطر القليلة القادمة لنتعرف على مزايا ومواصفات هذا الهاتف وأهم الألعاب والبرامج التي يمكنك تنزيلها على الجهاز الذي لاقي إقبال كبير بين المُستخدمين.
تحميل برامج وتطبيقات نوكيا 7.2 مجاناً  Programs for Nokia 7.2
تحميل برامج وتطبيقات نوكيا 7.2 مجاناً  Programs for Nokia 7.2 

مواصفات هاتف Nokia 7.2 

وزنه خفيف ومناسب 180 جرام، معالج قوي ومتين يمكنك من تحميل ما تريد في ثوانٍ دون أي بطىء أو تهنيج في الموبايل، يعمل بنظام التشغيل أندرويد 9 المملوك لشركة جوجل الأمريكية وبإمكانك تحديث نظام الموبايل لأحدث الإصدارات وأهمها الأندرويد 10 وهو أحدث ما طرحته الشركة الأم حتي اللحظة.

يأتي بشاشة 6.3 بوصة بدقة فل إتش دي FHD تساعدك على مشاهدة والتمتع بمقاطع الفيديو على يوتيوب وغيرها من المنصات بنقاء وجودة عالية ، متوفر على موبايل نوكيا 7.2 ثلاثة كاميرا 48/8/5 ميجابيكسل، مع كاميرا أمامية سيلفي 20 ميجابيكسل تُعطيك صور عالية الدقة ، بطاريته ممنتازة 3500 ملي أمبير.

بالنسبة إلي ذاكرة الوصول العشوائي رام 6 جيجا، مع ذاكرة تخزين 128 جيجا يمكنك من رفع ملفات وتطبيقات وبرامج كثيرة، مع إمكانية توسيع المساحة بمساحة أكبر تصل إلي 512 جيجا من خلال ميموري خارجي مايكرو إس دي SD.

تطبيقات وبرامج وألعاب موبايل نوكيا 7.2 

سنتعرف على مجموعة كبيرة تتمحور حول تطبيقات تواصل إجتماعي ، برامج تعديل صور، تطبيقات المستندات والتعديل على الملفات ، إضافة إلي ألعاب مشهورة يمكنك قضاء الوقت معها.

  • تنزيل تطبيق تويتر لهاتف نوكيا 7.2 مجاناً أنقر هنا الشبكة الإجتماعية للتغريد المُصغر.
  • تحميل تطبيق وي تشات للدردشة والمحادثات مع الأصدقاء إضغط هنا.
  • تنزيل لعبة Macho Monkey ماشو مونكي فري لهاتف نوكيا 7.2 أنقر هنا.
  • تنزيل متصفح أوبرا ميني Opera Mini لهاتف نوكيا 7.2 أنقر هنا.
  • تحميل لعبة دنجر داش Danger Dash Free لموبايل Nokia 7.2 أنقر هنا.
  • تنزيل لعبة PetXonix لموبايل نوكيا 7.2 أنقر هنا.
في النهاية هذا ما تمكنا من توفيره لك في هذا اليوم، في حال لم تجد طلبك إترك لنا تعليقاً في الأسفل وسنرد عليك في الحال لنوفر لك أحدث التطبيقات المجانية لهواتف نوكيا وغيرها من الهواتف الذكية في كل من سامسونج، هواوي، شاومي، ريدمي وأيضاً أبل عبر أفضل موقع برامج وألعاب موبايل مجاناً.

وللمزيد منها ننصحك بالرجوع إلي الرابط وقراءة : تحميل برامج وتطبيقات نوكيا ان 8 مجانا Programs for Nokia N8
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات