القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج واتساب للآيفون والآيباد مجانا Whatsapp for iPhone 2016

تنزيل برنامج الواتس اب 2016 للآيفون مجانا

يعتبر تطبيق الواتس آب من أقوى برامج وتطبيقات المراسلة والتواصل الفوري على الإنترنت والهواتف الذكية والذي استحوذت عليه شركة فيس بوك عام 2014، يتيح برنامج واتس اب للمستخدمين إمكانية تبادل الرسائل القصيرة والصور وملفات الصوت والفيديو، ويعمل برنامج واتس اب 2016 على هواتف الجيل الثالث أو على شبكات الوايرلس WiFi ويتميز بأنه مجاني ولا يوجد أي تكلفة في أول سنة من الاستخدام، بعد ذلك يتم فرض رسوم 0.99$ لكل سنة.

download whatsapp messenger for iphone
يمكنك عن طريق تطبيق واتس أب Whatsapp Messenger إضافة جهات اتصال جديدة وكذلك الانضمام إلى مجموعات المحادثة الجماعية والاستمتاع بالتواصل مع الأصدقاء حول العالم، ويتميز البرنامج بأنه يخطر المستخدم بالإشعارات الجديدة مثل الرسائل والمكالمات وغيرها.

أما عن الجديد في برنامج Whatsapp فهو يمكنك من تخصيص صوت الإشعارات وتبادل جهات الاتصال وتخصيص الحائط الخاص بك، وكذلك إمكانية العرض الأفقي للبرنامج Landscape بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الموقع مع الأصدقاء.

ويعمل برنامج واتساب ماسنجر Whatsapp على معظم الهواتف الذكية مثل الآيفون والآيباد والآندرويد وكذلك بعض هواتف نوكيا التي تعمل بنظام سيمبيان، وهذا الإصدار من البرنامج مصمم خصيصاً لهواتف الآيفون والآيباد.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات