القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج واتس اب بلس الأزرق للاندرويد مجانا Whataspp Plus Apk 2016

تحميل الإصدار الأخير من برنامج واتس اب بلس لهواتف الاندرويد Whatsapp Plus Apk


برنامج واتس اب بلس هو إصدار جديد من برنامج الواتس آب بإضافة بعض التحديثات والمزايا الجديدة، برنامج الواتس اب هو من إحدى أشهر برامج الدردشة والماسنجر على الإطلاق والذي يستخدمه الملايين من مختلف أنحاء العالم، فقد أعلنت شركة Whatsapp عن إصدار جديد باسم Whatsapp Plus أو Whatsapp+ أو واتس أب الأزرق.

يتساءل الكثير من مستخدمي تطبيق الواتس أب الأخضر أو الأصلي وهو أول تطبيق أنتجته شركة الواتس أب وأعلنت عنه رسمياً، ما الفرق بينه وبين برنامج واتس اب بلس أو الأزرق؟


يحتوي هذا الإصدار من واتس آب على تحديثات تشمل الصور والخطوط وإمكانية تغيير الخلفيات وكذلك إمكانية إرسال الرسائل الصوتية وإرسال الصور بحجم يصل ل50 ميجا بايت، إضافة إلى ذلك إمكانية رفع الوسائط المتعددة كالفيديو والصوت وكذلك امكانية تشغيل البرنامج على مختلف الأجهزة وأنظمة التشغيل فهو يعمل على هوات الآيفون ونوكيا والجالكسي وسوني والآندرويد وHTC وLG ...الخ، أما عن الميزة الأقوى فهي التحكم في اعلان ظهورك للأصدقاء أو عدم الظهور من خلال استخدام خاصية فريدة في واتس اب الأزرق Whatsapp Plus.

بالنسبة لطريقة تثبيت برنامج الواتس اب بلس Whatsapp Plus كالتالي:
  • أولاً: قم بتثبيت برنامج واتس اب الأصلي "الأخضر" على جهازك وقم بتحميله من جوجل بلاي أو متجر آخر.
  • ثانيا: قم بتشغيل البرنامج وأدخل رقم هاتف صديقك أو رقم آخر.
  • ثالثا: عند استقبال رسالة التفعيل يتيح لك البرنامج خيارين إما تحرير أو انهاء.
  • رابعاً: قم باختيار تحرير ومن ثم قم بإدخال رقم هاتفك.
  • خامساً: قم بحذف وإزالة برنامج واتس أب الأصلي وقم بتنزيل برنامج واتس اب بلس وقم بإدخال رقمك وقم بتفعيل الحساب واستعادة الرسائل.
 تنزيل برنامج واتس اب الأزرق مجانا للاندرويد
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات